لماذا وإلى أين ؟

حموني: يمكن للبرلمانين ولوج مجلس النواب بدون جواز تلقيح بشرط

حدد رئيس مجلس النواب؛ رشيد الطالبي العلمي، اليوم الجمعة 22 أكتوبر الجاري، شرط التوفر على جواز التلقيح من أجل ولوج النائبات والنواب قبة البرلمان، وذلك تنفيذا لقرار السلطات بشأن التدابير الاحترازية الجديدة التي أصبحت تعتمد جواز التلقيح من أجل ولوج الإدارات العمومية والمؤسسات الخاصة والفضاء ات العمومية والتنقل..”.

شرط رئيس مجلس النواب، يجعل مجموعة من النائبات والنواب البرلمانيين خارج قبة البرلمان بذريعة عدم توفرهم على جواز التلقيح، وبالتالي عدم قيامهم بمهمتهم التمثيلية التي انتخبوا لأجلها. وعلى هذا الاساس يطرح سؤال ما مصير البرلمانيين غير الملقحين؟

في هذا الاطار، كشف رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب؛ رشيد حموني، أن النائبات والنواب الذين لا يتوفرون على جواز التلقيح، يكفي أن يقوموا بإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا “pcr”.

وأوضح رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب في تصريح خص به “آشكاين”، أنه إذا أثبتت نتائج تحاليل الكشف عن فيروس كورونا أن النائبة أو النائب البرلماني غير حامل للوباء، فسيلج المؤسسة التشريعية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Samia
المعلق(ة)
22 أكتوبر 2021 20:07

و لماذا لم تمنح هذه الوسيلة ديال PCR كذالك لعامة الناس. علاش البرلمانيين من اوصلهم لهذه القبة ماشي الشعب و دابا هما عندهم امتياز لم يتم منحه للمواطن العادي كذالك. هذه تسمى الفرزية

Yousra
المعلق(ة)
22 أكتوبر 2021 15:45

إوا آسيدي حتى المواطنين الغير الملقحين إديرو تحاليل pcr وخرجو بديك التحليلة لي معاهم ولي كاتبت بأنهم غير حاملين الفيروس بلا مايدرو اللقاح.
نتوما كاتلاقو الحل لروسكم والمواطنين لهم الله سبحانه وتعالى.
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
بلد العجائب والغرائب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x