لماذا وإلى أين ؟

شاب يقتل زوجة شقيقه وينتحر لأسباب غامضة

أفادت مصادر محلية أن شابا أقدم على الانتحار بعدما علم بوفاة زوجة شقيقه التي عنفها واعتدى عليها بالضرب والجرح وتركها مضرجة في دمائها قبل أن يعمد إلى الهروب.

وفي تفاصيل الحادث حسب ما أوردته مصادر محلية، فإن دوار رأس العين بضواحي الرحامنة إقليم قلعة السراغنة اهتز امس الأحد ، على وقع حادث صادم ، حيث أقدم شاب في الثلاثينات من عمره على مهاجمة زوجة شقيقه في منزلها والاعتداء عليها بواسطة آلة حادة حيث أصابها على مستوى الرأس ، وتركها مدرجة في دمائها ، قبل أن يتوجه إلى شجرة مجاورة ويربط بها حبلا ويشنق نفسه بطريقة مروعة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الزوجة الضحية توفيت هي الأخرى بقسم الانعاش متأثرة بجرح غائر برأسها ،وسيتم إخضاع جثتها رفقة جثة الهالك للتشريح الطبي، فيما فتحت المصالح الأمنية التحقيق للوقوف على أسباب ودوافع هذه الحادث المآساوي.

هذا واختلفت الرويات حول سبب الجريمة، حيث قالت بعض المصادر إن الأمر يتعلق بمحاولة للإغتصاب  قاومتها الزوجة والتي نتج عنها تعنيف شديد من طرف شقيق زوجها الذي أدى إلى مقتلها ”

فيما أوردت مصادر أخرى أن الأمر يتعلق بحسابات شخصية بين الطرفين بسبب سوء معاملة الزوجة لشقيق زوجها.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد