لماذا وإلى أين ؟

لقجع رونار و حكيمي الأفضل إفريقيا لسنة 2018


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

تمكن كل من فوزي فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، والناخب الوطني هيرفي رونار، واللاعب الدولي أشرف حكيمي، أمس الثلاثاء 8 ينايرالجاري، بالعاصمة السنغالية داكار، من التتويج بجوائز الأفضل لعام 2018،  خلال النسخة 27 من حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف).

واستطاعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، أن تظفر جائزة أفضل اتحاد كروي بإفريقيا لسنة 2018، بعد المجهودات التي بذلت من طرف ذات الجامعة للنهوض بأوضاع كرة القدم على المستوى المحلي والقاري.

وحصل المدرب الفرنسي (الناخب الوطني ) هيرفي رونار على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا، على خلفية الإنجازات التي قدمها رفقة المنتخب المغربي، حيث استطاع أن يثبت وجوده محليا وقارياً من خلال المنافسات التي خاضها.

وإضافة إلى لقجع ورونار، نال أشرف حكيمي، لقب أفضل لاعب إفريقي شاب، بعد الأداء والمردود الممتاز الذي ظهر به رفقة المنتخب المغربي وفريقه السابق ريال مدريد، وأيضاً مع بوروسيا دورتموند، مع بداية الموسم الكروي الجاري.

ومعلوم أنه بالإضافة إلى هذه التتويجات، التي حصل عليها المغرب في مجال الساحرة المستديرة، فقد ضمت أيضا تشكيلة اللاعبين الأفضل في إفريقيا، عميد المنتخب المغربي مهدي بنعطية، بعد قيادته للأسود إلى “مونديال” روسيا، وتقديمه أداء ومردود متميز، في مباراتي المنتخب، التي خاضها في الدور الأول للمسابقة العالمية.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد