لماذا وإلى أين ؟

أمين رغيب: فنانون مغاربة يشترون نسب المشاهدات على اليوتوب


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

كشف المدون المغربي أمين رغيب، والمعروف بـ”المحترف”، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن فنانين مغاربة يعمدون على تزوير نسب المشاهدة التي تحصل عليها أعمالهم التي يبثونها على اليوتوب .

رغيب الذي كان يتحدث في برنامج رشيد شو في حلقته الأخيرة، أشار إلى أن شراء الفنانين المغاربة للمشاهدات على موقع “يوتيوب” شيء وارد، وأن عددا من هؤلاء طالبوه برفع نسبة مشاهدات فيديوهاتهم على اليوتيوب.

وأكد رغيب أن عددا كبيرا من فيديوهات المغاربة عرفت شراء للمشاهدات، مبرزا أنه في عالم الويب يمكن شراء نسب المشاهدة علاوة على التعاليق والإعجابات الشيء الذي يمكّن من دخول “الطوندنس”.

وردا على سؤال رشيد العلالي عن كيفية معرفة الفيديوهات التي قامت بشراء نسب المشاهدة، أوضح أمين أنه تقنيا لا يمكن معرفتها إلا أن هناك بعض الأساليب التي تخول ذلك، إذ نجد في بعض من الأحيان فيديوهات تتعدى الملايين والتعاليق تكون محدودة “وهذا ليس منطقيا في عالم اليوتوب” على حد قوله.

تعليق 1
  1. مدوخ :

    هذا الشخص يهرف بما لا يعرف. لو كان الامر سهل كما تعتقد لاكتسحت اغاني فناني الخليج الساحة العربية في اليوتيوب، الفنان المغربي فقير جدا.

    3
    6

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد