عبد الهادي بلخياط: الي باغيني نرجع للغناء عمرهم يحلمو بذاك النهار

قال عبد الهادي بلخياط، الفنان المغربي المعتزل، إنه لن يعود  مجدداً إلى الساحة الفنية التي تركها إلى غير عودة، مشيراً إلى أنه، “تبع طريق الله سبحانه وتعالى، وأن الي تيقولو هذ لكلام عمرهم يحلمو برجوعي للغناء”.

وأشار  بلخياط، في تصريح لـ”آشكاين”، إلى أنه، يقوم بين الحين و الآخر بإحياء بعض السهرات الدينية التي تكون وسيلة لإصلاح الأمة، بعد الرداءة التي عرفها القطاع الفني المغربي الذي طفت على سطحه عدة ظواهر لا علاقة لها بالميدان.

وعن رأيه في المستوى الذي  الذي وصلت إليه الأغنية المغربية، أكد أنه لا يمكن أن يدلي بأي رأي في هذا الصدد، ذلك لأنه يوجد خارج المنظومة الفنية التي تركها منذ زمن.

وأردف، “أنا عشت الدنيا وكونت رؤية عليها، ودابا خاصني نقلب على الآخرة و فين غاديين، ولهذا خاص كل واحد يعرف فين هو ويتبع ذاك الشي الي قالو الله سبحانه وتعالى و الي جا به الرسول عليه الصلاة و السلام”.

وتجدر الإشارة إلى أن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، كانوا قد أعلنوا عبر صفحاتهم أن الفنان عبد الهادي بلخياط ينوي العودة إلى المجال الفني بطريقة قوية، موضحين أنه يسهر على تحضير ألبوم جديد سينزل به مستقبلاً إلى سوق الأغنية المغربية، وهذا ما نفاه بلخياط بتأكيده أن هذا القول لا أساس له من الصحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد