لماذا وإلى أين ؟

غاريدو خارج الرجاء وهذا هو المدرب المؤقت


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

أعلن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، صباح يوم الاثنين 28 يناير، عن إقالة المدرب خوان كارلوس غاريدو، بعد تراجع أداء الفريق خلال المباريات الأخيرة، على مستوى جميع الواجهات.

وأوضح النادي، في بلاغ رسمي له، توصلت “اَشكاين” بنسخة منه، أن “قرار الإقالة تم اتخاذه بعد اجتماع لأعضاء المكتب المسير لتدارس الوضعية التي يمر منها النسور الخضر خلال الفترة الأخيرة”.

وأكد البلاغ ذاته على أن “يوسف السفري سيتولى مؤقتا تدبير الشؤون التقنية للفريق الأول، بمساعدة الإطار بوشعيب المباركي، وذلك إلى غاية تعيين مدرب جديد للفريق”.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي، انهزم نهاية الأسبوع الماضي في ملعب الأمير مولاي عبد الله، أمام النجم الساحلي التونسي، بهدفين لصفر، ضمن ربع نهائي كأس زايد العربية، ما صعب من مهمته في العبور إلى المربع الذهبي.

banner header immo 04-04-2019
تعليق 1
  1. didou :

    هزيمة الرجاء البيضاوي أمام النجم الساحل يتحملها أيضا الدفاع اعتمدوا خطة الشرود ولم يتقنوها بانون مستواه تدنى وبشكل كبير الطريقة التي يلعب بها حذراف لا تقلق المدافعين فهو مختص في العدو الريفي غياب تام لوسط الميدان تضييع مجموعة من الكرات الكل يتحمل المسؤولية يجب معاقبة كل لاعب حصل على الانذار على الادارة التقنية أن تكون حازمة إلياس الحداد لا علاقة وجب اعارته لفريق آخر وعلى السفري وبوشعيب المباركي أن يعتمدا على أمل الرجاء.
    بنحليب والحافظي يجب عليهما أن يلعبا من أجل مصلحة الفريق لا للثنائيات الرجاء العالمي قادر على الفوز من قلب تونس

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد