لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. أول تعليق لمريم حسين على قرار سجنها وطردها من الإمارات بسبب فيديو “إباحي”

خرجت الممثلة المغربية، مريم حسين، للتعليق على قرار محكمة إماراتية يقضي بسجنها وترحيلها من هذا البلد لمدة 3 أشهر بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، على خلفية انتشار شريط فيديو نسب لها ووصف بـالإباحي.

حسين قالت في تدوينة عبر حسابها على الإنستغرام، “لسة ورانا الاستئناف، وأنا عندي أمل برب العالمين، وعندي أمل بالحكم اللي راح ينصفني، وإن الله يمهل ولا يهمل”.

بدوره محاميها، خليفة المفتول، اعتبر أن ” وسائل الإعلام روجت لنصف الحقيقة فقط “، مردفا في تغريدة على تويتر أن ” ” محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في التهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين صالح الجسمي وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائيا، وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.

وكانت محكمة جنح دبي، قد قضت يوم الخميس الماضي (25 يوليوز)، بإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين، عن دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 3 أشهر.

وصدر الحكم ضد مريم حسين، عن تهمة هتك العرض مع مغني راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

وأعلنت المحامية والإعلامية الإماراتية، الدكتورة حوراء موسى، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكما اليوم ببراءة موكلها، الإعلامي صالح الجسمي، الشقيق الأكبر للمطرب الإماراتي، حسين الجسمي، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

2 تعليقات
  1. الوطن :

    أنا أستغرب كيف ومن يوزع صفة الفن على مثل هاته الفتيات، وأصبح الفنا الفن بهذا الشكل يشوه المغرب حقا في الخارج، ويجب التحري في مقاييس الفن والفنان كرسالة نبيلة

  2. Rachid samy Cessez d etre gentil soyez vrai :

    Au pays ,vous vous couvrez, les fesses

    A Dubaï vous vous déshabiller,

    Pour montrer vos fesses, et votre derrière,

    Dubaï, c est la Thaïlande,

    La Turquie fait le Véto et propose l embargo

    Contre les marocaines.

    Voilà le miroir et le visage du Maroc,du marocain et marocaines.

    4
    1

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد