لماذا وإلى أين ؟

تهم الإضرار بصحة المواطنين تلاحق برلماني حزب “أخنوش” بأكادير

آشكاين/محمد دنيا

تلاحق تهم الإضرار بصحة المواطنين؛ النائب البرلماني التجمعي عن دائرة أكادير إداوتنان، ورئيس الجماعة الترابية لأيموزار؛ عبد الله المسعودي، بسبب تثبيت لاقط هوائي على سطح منزل تابع له بجماعة أورير شمال أكادير.

وأوضحت عدد من جمعيات المجتمع المدني بأورير، في شكاية موجهة لوالي جهة سوس؛ عامل عمالة أكادير إداوتنان، أن النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار؛ أقدم على “تركيب لاقط هوائي على سطح منزله بأورير المركز”، مردفة أن ذلك “يتسبب في أضرار صحية للساكنة المجاورة له”.

واستنكرت خمس جمعيات مدنية، في الشكاية التي وصل موقع “آشكاين”؛ نظير منه، ما أسمته “الفعل الذي تم بخلسة، بعيدا عن أعين الناس وهم نيام”، وفق مضمون الشكاية؛ الموجهة لوالي جهة سوس من طرف جمعيات، تعتبرها بعض المصادر “مقربة من حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بجماعة أورير”.

صلة بالموضوع ذاته، اتصلت “آشكاين” بالنائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عبد الله المسعودي، بغية الإستفسار حول التهم المنسوبة له من طرف الجمعيات المذكورة؛ في موضوع تثبيت لاقط هوائي على سطح منزل تابع له، إلا أنه لا يرد على الهاتف النقال، أو عدد من الرسائل النصية التي توصل بها من طرف الموقع.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد