لماذا وإلى أين ؟

الناصيري رئيسا للعصبة الاحترافية لولاية ثانية

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استمرار سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، في مهامه لولاية ثانية على رأس العصبة الاحترافية.

ويواصل الناصيري، رئاسته للجهاز المخول له الإشراف على مسابقة الدوري المغربي بالكامل وذلك بسبب غياب مرشح منافس بعد استيفاء فترة إيداع الترشيحات.

وأعلن الاتحاد المغربي في بيان رسمي نجاح رئيس نادي الوداد المغربي، في الاحتفاظ بمنصبه لولاية ثانية على التوالي ليرافقه في جهازه عبد السلام بلقشور نائبًا، وهو رئيس نادي نهضة الزمامرة الذي حقق الصعود حديثا للدوري الاحترافي.

ويعاون الناصيري، أيضا محمد الكيماخ عن نادي الفتح وعبد الحق رزق الله رئيس رابطة المدربين المغاربة، ممثلا لفرق دوري الدرجة الثانية.

وكان الناصيري قد أكد في تصريحات سابقة، سعيه للانسحاب من منصبه ودعم أي مترشح جديد لتعويضه، إلا أنه لا أحد من الأصوات التي ظلت تعارضه، تقدمت بقائمة منافسة له لتتم تزكيته في منصبه من جديد.

وشهدت اللائحة وجود اسمين جديدين أضافهما إلى المكتب المسير للعصبة، هما مصطفى اليوسفي، رئيس شباب أطلس خنيفرة، من القسم الثاني، وعبد السلام بلقشور، عن نهضة الزمامرة من القسم الأول.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد