لماذا وإلى أين ؟

مدرب سابق لباريس سان جيرمان يخلف الجعواني على رأس نهضة بركان

خلافا للأسماء التي كانت مرشحة، تعاقد نادي نهضة بركان مع المدرب الفرنسي لويس فيرنانديز، ليخلف منير الجعواني على رأس الجهاز الفني، والذي أقيل من منصبه بعد إقصاء الفريق من كأس العرش أمام شباب خنيفرة.

وحل فيرنانديز بمدينة بركان للقاء مسؤولي نهضة بركان، وفي مقدمتهم حكيم بن عبد الله رئيس النادي الجديد الذي عوض فوزي لقجع.

وسيتم تقديم لويس فيرنانديز المدرب السابق لباريس سان جرمان وبيلباو وإسبانيول، لمختلف وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي لتقديم المزيد من الإيضاحات والتفاصيل بشأن الصفقة.

وسبق للاطار الفرنسي لويس فيرنانديز قيادة مجموعة من الفريق الأوروبية، و يتعلق الأمر بباريس سان جيرمان و كان وريمس في فرنسا، أتلتيكو بيلباو واسبانيول برشلونة وريال بتيس في إسبانيا، بالإضافة إلى الريان القطري.

جدير بالذكر أن منير الجعواني حقق مع الفريق البرتقالي لقب كأس العرش ووصيف بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية. وكان قد علق على صورة نشرت على صفحة لمشجعي نهضة بركان على الفايسبوك، وجه فيها شكره للجماهير البركانية، في تلميح لمغادرته، وكتب مودعا: “شكرا جزيلا لكل من هو بركاني، لن ولم أنسى أبدا مدينة بركان وجمهورها العظيم وساكنتها وأعتدر لجمهور النهضة العزيز إذا صدر مني يوم ما أي شيء خطأ، مرة أخرى شكرا جزيلا، تعيش النهضة البركانية”.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد