رونار يخرج عن صمته إزاء الإعتداء الجنسي على ابنته - آشكاين

رونار يخرج عن صمته إزاء الإعتداء الجنسي على ابنته

خرج المدرب الفرنسي هيرفي رونار، عن صمته إزاء قضية الإعتداء الجنسي على ابنته كنديد رونار، خلال مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع “koh lanta” بدولة فيجي الواقعة بجنوب غرب المحيط الهادي.

وقال رونار، عبر تدوينة على حسابه بالأنستغرام، “إننا نثق في العدالة حتى تتخذ مجراها في هذه القضية، نحن لن ننساق وراء الجدل الإعلامي، وكل حر في سلك الطريقة التي يراها مناسبة”.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي، “أنه قيل الكثير عن ابنته إزاء هذا الموضوع، غير أنهم هادؤون في الوقت الراهن، لأن العدالة ستدافع عن شرف ابنته”.

يشار إلى أن السلطات الفرنسية قد ألقت يوم أمس الإثنين 14 ماي، القبض على الشخص المتهم بالإعتداء جنسيا على ابنته، خلال مشاركتها في البرنامج المذكور، وهي القضية التي أثارت جدلا إعلاميا كبيرا، مما تسبب في إيقاف تصوير البرنامج.

Communiqué : ‘’Beaucoup de choses ont été dites, concernant la déposition de ma fille Candide. Nous avons choisi de faire confiance à la justice dans cette affaire. Chaque partie est en droit de choisir sa stratégie. Le plus important pour nous, ne sera pas le show médiatique, dont nous n’avons pas besoin pour nous défendre, mais une cohérence pour respecter la justice. Nous attendrons le verdict de cette affaire avec patience et calme. Les grandes déclarations ne servent qu’à se rassurer soi-même et à attirer l’attention. Justice sera faite et l’honneur de ma fille sera rétabli face aux calomnies et divers mensonges à son égard. Le match ne fait que commencer.‘’ Hervé Renard

Une publication partagée par Hervé Renard (@herve.renard.hr) le

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.