لماذا وإلى أين ؟

رحلة أساتذة لتوقيع محاضر الخروج تنتهي بمأساة

أصيب خمسة أساتذة بينهم أستاذتين بكسور ورضوض جسدية متفاوتة الخطورة في حادث مروري وقع مساء أمس الأربعاء 10 يوليوز، على مستوى جماعة الغيات نواحي مدينة أسفي.

وحسب ما أوردته مصادر محلية لـ”آشكاين”، فإن الحادث نجم عن اصطدام السيارة التي كانت تقل المصابين بسيارة أخرى تسير في الاتجاه المعاكس.

وأشارت مصادر “آشكاين” إلى أن الأساتذة كانوا متجهين إلى مقرات عملهم بالثانوية الاعدادية أحمد أمين، الكائنة بالنفوذ الترابي لجماعة التوابث قصد توقيع محاضر الخروج؛ تزامنا مع بدء العطلة الصيفية كما هو مقرر إسوة بباقي جميع أفراد الهيئة التربوية بالمملكة.

وخلف الحادث استنفارا لدى السلطات الأمنية والتربوية بالإقليم، حيث حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان، وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادث، فيما عملت عناصر الوقاية المدنية  على نقل المصابين إلى مستعجلات المستشفى الإقليمى لتلقي العلاجات والاسعافات الضرورية.

كما استقبلت الاسرة التعلمية بالمنطقة الحادثة بحزن كبير، حيث قام عدد من المسؤولين التعليمين بالمنطقة وبعض الأساتذة بزيارة المصابين وتقديم المواساة في هذا الحادثة الذي وصف بالأليم .

تعليق 1
  1. Mustapha :

    , Cinq personnes dans une voiture c’est très écologique.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد