لماذا وإلى أين ؟

بنعطية يعود إلى جوفنتوس بعد مغادرة مدربه

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الجمعة، أن نادي يوفنتوس يستهدف إعادة المغربي مهدي بنعطية، مدافع الدحيل القطري، إلى البيانكونيري مرة أخرى.

ووفقًا لصحيفة “لا ستامبا” الإيطالية، فإن يوفنتوس يبحث عن مدافع بصفات بنعطية، وهو الأمر الذي فتح قضية عودة اللاعب المغربي إلى السيدة العجوز مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنعطية أبدى موافقته على العودة إلى اليوفي، لا سيما بعد إعلان رحيل المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري. وأوضحت أن المدافع المغربي رحل عن السيدة العجوز في الموسم المنتهي، بسبب خلاف سابق مع أليجري حول المشاركة في المباريات.

كما أوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة يوفنتوس غيّرت موقفها من بنعطية، وترى أن عملية بيعه للدحيل القطري “قرار خاطئ” وقعت فيه بسبب إصرار أليجري على تهميش اللاعب.

وأكدت التقارير الإخبارية الإيطالية أن بنعطية تلقى اتصالاً من اليوفي لسؤاله حول إمكانية عودته هذا الصيف، فما كان منه إلا الموافقة مبدئياً على التفاوض والعمل على إتمام “صفقة العودة”

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد