لماذا وإلى أين ؟

الزفزافي يخوض إضرابا عن الطعام والماء مند أسبوع (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

يخوض قيادي حراك الريف ناصر الزفزافي، إضرابا عن الطعام والماء مند الخميس الماضي (31 أكتوبر).

خبر دخول الزفزافي في إضراب عن الطعام والماء أعلن عنه والده أحمد الزفزافي خلال الوقفة التي نظمت يومه الجمعة 8 نونبر الجاري، على الساعة 10 صباحا أمام مقر المندوبية السامية لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

الوقفة كان قد أعلن والد الزفزافي وعائلات معتقلي حراك الريف عن تنظيمها قبل أن يتبناها الائتلاف الديمقراطي من أجل إطلاق سراح المعتقلين وفكّ الحصار عن الريف، وقد شارك فيها جل نشطاء القوى المجتمعية المدافعة عن حقوق الإنسان، من هيآت سياسية ونقابية وحقوقية ونسائية وشبابية وجمعوية.

والد الزفزافي جدد اتهاماته لمندوبية السجون بـ”تعريض أبنائهم للتعذيب والتعنيف داخل سجن راس الماء بفاس من طرف عناصر بلباس مدني غير معروف هل هم من موظفي المندوبية أم تابعين لجهاز آخر”، رافضا ما جاء في بلاغ المندوبية المذكورة بكون المعتقلين هم من اعتدوا على موظفي السجن، وأعلن تحديه لـ”مندوبية السجون بأن تفرج عن أشرطة الكاميرات التي وثقت تعنيف معتقلي حراك الريف للموظفين”.

كما أكد الزفزافي الأب مرة أخرى على وطنية المعتقلين وساكنة الريف حيث قال “معمرنا كنا انفصالين أو خونة والخائن هو من يعذب أبناء الشعب”.

    مغربي
    08/11/2019
    11:41
    التعليق :

    شنو بغااولي هذا الزفزافي.واش البلاد عندها غي مشكل هذا الخارج عن القانون.
    البلاد في حاجة للعمل في ميادين اخرى اما هذا الانسان اراد ان يصنع من نفسه بطل ونال عقابه.
    اما ابوه فيجب ان يوضع عند حده ويعرف حجمه كمواطن مثل جميع امواطنين وتبا ثم تبا ثم تبا للذي سولتله نفسه زرع الفتنة في البلاد سواء كان يساريا او سلفيا او كان من كان.

    1
    11

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد