لماذا وإلى أين ؟
banner sport 160 600
banner sport 160 600

بنعطية: انتقلت لقطر لأنني أريد لأطفالي أن ينشؤوا في أجواء إسلامية

بعد أسبوع من توقيعه في كشوفات “الفريق الأحمر”، قدَّم نادي الدحيل القطري، اليوم الثلاثاء 5 فبراير، الدولي المغربي مهدي بنعطية أمام وسائل الإعلام، الذي انتقل إليه قادما من يوفنتوس، وذلك بموجب عقدٍ يمتد إلى ثلاثة مواسم، سيتقاضى بموجبه راتبا سنوياً يصل إلى خمسة ملايين يورو.

وعبر بنعطية عن سعادته بخوض مغامرة الاحتراف بـ”دوري نجوم قطر”، مُؤكدا على أن أولى أهدافه مع فريقه الجديد هو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، مُنوِّهاً في سياق آخر بالتركيبة البشرية التي يزخر بها الفريق القطري وكذلك مدربه رويا فاريا.

وأضاف قائد “أسود الأطلس” “وجدت انتقادات من النقاد الرياضيين المغاربة بعد انتقالي للدحيل ولكن أنا أقول أنني أُريد من الجميع أن يحترموا قراري لأنه كان الأفضل لي ولأسرتي لأنني أريد لأطفالي أن ينشؤوا في أجواء إسلامي”.

وقال بنعطية، 31 عاما، “كان يمكن ان اذهب لاندية في الامارات او السعودية ولكني فضلت التواجد مع نادي الدحيل وهناك الكثير من اللاعبين المغاربة الذين شاركوا مع المنتخب وتواجدوا مع الاندية الخليجية”، مشيرا إلى أنه سيحترم قرار الناخب الوطني، هيرفي رونار، إذا لم يستدعيه إلى كتيبة “الأسود”.

وإلى جانب بنعطية، تواجد الياباني شويا ناكاجيما في الندوة الصحفية، والذي انضم بدوره إلى الفريق، في الميركاتو الشتوي الفارط، قادماً من بورتيمونينسي البرتغالي.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد