لماذا وإلى أين ؟

هيرفي رونار ينتقد جامعة كرة القدم ويحذر من فراغ إداري


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

خرج الناخب الوطني هيرفي رونار عن صمته في قضية إعفاء الجامعة الملكية لكرة القدم لناصر لارغيت من الإدارة التقنية، محذرا من فراغ إداري بعد القرار الذي اتُخذ أمس الجمعة.

وعبر رونار عن موقفه عبر تدوينة نشرها على صفحته في الفايسبوك، اليوم السبت، قال فيها إن إقالة لارغيت من الإدارة التقنية ستخلف فراغا إداريا كبيرا، نظرا للعمل الكبير الذي قدمه منذ تقلده لمنصبه.

وقدم الناخب الوطني شكره للارغيت لتعاونه معه منذ تولى قيادة المنتخب الوطني سنة 2016، وهنأه على كل ما قدمه وتمنى له التوفيق في باقي مشواره، معتبرا إياه شخصا رائعا.

إلا أن جل التعليقات لم تتفق مع رونار، حيث عبر عدد كبير من المتفاعلين مع تدوينه عن فرحهم لخبر الإقالة منتقدين عمل لارغيت، وأعطوا المثال بنتائج المنتخبات السنية.

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم أصدرت أمس بلاغا على موقعها الرسمي تعلن فيه قرار الاستغناء عن خدمات لارغيت، بعد الاطلاع على نتائج الخبرة والتقييم بشأن عمل الإدارة.

وأعلنت الجامعة أنه سيتم إعادة النظر في هيكلة الإدارة التقنية الوطنية لتواكب الأهداف المسطرة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فضلا عن تكوين لجنة من الخبراء التقنيين لاختيار المدير التقني الوطني الجديد ووضع الاستراتيجية الجديدة للإدارة التقنية الوطنية.

وتأتي الإقالة بعد النتائج المخيبة التي بصمت عليها المنتخبات السنية، خصوصا منتخب أقل من 17 سنة الذي أقصي من كأس إفريقيا، إلى جانب المنتخب الأولمبي الذي وقف الحظ إلى جانبه بعد إقصاء منتخب الكونغو بالقلم، وتنتظره مباراة حاسمة مع مالي للحسم في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد