لماذا وإلى أين ؟

الحموشي يخص شرطيا استشهد أثناء أداء الواجب المهني بترقية استثنائية

منح المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ترقية استثنائية في الدرجة لمقدم شرطة رئيس عبد الرزاق بن حادة، الذي كان ضحية حادثة سير مميتة أثناء مباشرة مهامه في تنظيم حركة السير والجولان بمنطقة أمن المضيق الفنيدق، وهو الحادث الذي تسبب في وفاته متأثرا بالجروح البليغة التي تعرض لها.

وقد تمت ترقية موظف الشرطة الضحية إلى الرتبة الأعلى بطريقة استثنائية، أي إلى رتبة ضابط أمن، اعترافا بتضحياته الجليلة ومساره المهني المتميز، وامتنانا لما برهن عليه من حس مهني كبير خلال أدائه لمهامه النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وكان شهيد الواجب قد تعرض بتاريخ 07 يوليوز الجاري لحادثة سير مميتة بالشارع العام، نتجت عن دهسه من قبل دراجة نارية مسرعة، قبل أن يستشهد متأثرا بجروحه البليغة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في الكثير من المناسبات عن حرصها الشديد على تدعيم نظام الترقيات الاستثنائية وتوسيع قاعدة المستفيدين منها، خصوصا أولئك الذين يتعرضون لإصابات خطيرة أو يتميزون بحس مهني عالي أثناء قيامهم بمهامهم المتمثلة في خدمة أمن الوطن والمواطنين.

    أحمد التوري
    11/07/2019
    17:35
    التعليق :

    التفاتة نبيلة تلك التي قام بها السيد المدير العام للأمن الوطني ، ترقية تمكن لمن ذوي الحقوق أن تفرج عنهم مصابهم ، فوسعت رحمة الله على الفقيد الشهيد و الشكر ثم الشكر لمعالي المدير لمبادرته الكريمة .

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد