لماذا وإلى أين ؟

صاحب “هولوكوست مراكش” يتهم المغرب بالنازية ويشتكي قلة تبرعات الفايسبوكيين لجمعتيه

لم يمل أولفيي بينكوفسكي، رئيس منظمة Pixelhelper الألمانية من إثارة موضوع هدم مشروعه في محاولة منه التاثير على الرأي العام.

آخر تدويناته اليوم الثلاثاء اشتكى فيها تفاعل رواد الفايسبوك مع حملة التبرع التي أطلقتها جمعيته، حيث وصل مجموع ما وصله إلى حوالي 2500 درهم، وهو الذي زعم أنه يحتاج إلى 100 مليون قال إنها قيمة الخسائر التي تكبدها في مشروعه الذي هدمته السلطات.

قبل هذه التدوينة كان بينكوفسكي قد خرج بأخرى يواصل فيها حديثه إلى أبعد مما يُتصور، حيث اتهم المغرب بممارسة النازية في حقه، زاعما أن المغاربة الذين كانو يقودون البلدوزر كانو يضحكون وهم يقومون بهدم مشروعه، وهو ما اعتبره فعلا ضد السامية. كما جدد عزمه على مقاضاة الدولة المغربية جراء ما اعتره الضرر المادي الكبير الذي لحق به.

وأعطى رئيس الجمعية لقضيته بعدا سياسيا حيث تخصص في رفع شعارات تتحدث عن النازية واليهود المغاربة، وإعطاء لقضيته بعدا دوليا بوضعها على جدران بعض المؤسسات في ألمانيا وفرنسا، حملت بعضها إساءة للمغرب.

    Rachid samy
    10/09/2019
    19:00
    التعليق :

    LE MAROC N EST PAS UNE POUBELLE D ALIÉNÉS.

    Pour votre gouverne,notre défunt Roi feu
    Mohammed 5 fut un courageux sauveteur
    De ses sujets ,compatriotes de confession
    Juive
    Qui,furent sollicités par les Nazi de Hitler..

    Et vous osez de nous incriminer de Nazisme.
    Loin s’en faut, Monsieur.

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد