لماذا وإلى أين ؟

آسفي.. طالبة تخرج من السجن أستاذها الذي حاول اغتصابها


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بآسفي، تمتيع أستاذ يشتغل بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بالمدينة، بالسراح المؤقت بعدما أحيل عليه في حالة اعتقال من طرف الوكيل العام، نهاية الأسبوع الماضي بتهمة محاولة الاغتصاب.

وأفادت مصادر مطلعة ، أن تمتيع الأستاذ بالسراح، جاء  بعدما قدمت عائلة الضحية تنازلا عن متابعة المتهم المتزوج والأب لطفلين.

وجاء اعتقال الأستاذ، على إثر شكاية تقدمت بها والدة الطالبة، بعدما عاينت ابنتها وهي في حالة غير طبيعية، من خلال التغير الذي طرأ على مجموعة من تصرفاتها ودخولها في بعض الأحيان في حالات هيستيرية، ما جعلها تعرضها على طبيبة نفسانية، التي أكدت لها أن ابنتها تعرضت لمحاولة اغتصاب من طرف أستاذ يشتغل بالمعهد.

الطالبة التي تبلغ من العمر 19 سنة، سردت الواقعة كاملة لأمها، وأكدت لها أنها تعرضت لمحاولة الإغتصاب من طرف الأستاذ عندما كانت ترغب في الحصول على ورقة السماح للدخول بعد غياب، لكن الاستاذ استغل فراغ المكتب الذي كانت متواجدة بداخلها، وأقدم على فعلته، حيث أقدم على خلع ملابسها ولمس مناطق حساسة من جسدها.

من جهته اعترف الأستاذ بالمنسوب له، الذي يتعلق بمحاولتي اغتصابه للطالبة وهتك عرضها داخل مكتبه بإحدى قاعات الدرس بالمعهد، أمام عناصر الشرطة القضائية، بعد مواجهته بالضحية التي تدرس بنفس المعهد.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد